خديتي الباك فوق 13 وونص او عندك الاجازه فوق 10 بقى معيا في هذا الفيديو او البريزون سيون غادي نوريك كيفاش يمكنك تعيش في احسن دوله حاليا في اوروبا والدراسه شبه مجانيه بقى ف هذ البيونيون حى الاخر جبتي الباك باكثر من 13 ونص او عندك الاجازه غير ب 10 وعندك امكانيات ماديه ديال الرصيد البنك مغلق بقى ميا في هذا الفيديو من الاول حتى الاخر غادي نوريك كيفاش يمكن لك تقرا في اقوى دوله من دول العالم ومن بعد ما تخدم في وقت قصير يمكن لك تحصل على الجنسيه ديال هذ الدوله الاسم ديالي يوسف فقير مهندس مغربي في
المانيا منذ 25 سنه في هذ السنوات الاخيره عاونت من خلال مؤسسه سميرس اكاديمي على الاقل 125 طالب باش يجيو ويبداو حياه جديده في المانيا الذا كنت كذلك مهتم نقدر نعاونك وغادي نشرح لك في هذا الفيديو خطوه بخطوه كيفاش يمكن لي نعاونك انا تنعرف جليا الصعوبه تتواجه الطالب المغربي بعد ما تحصل على الباكالوريا اذا كان معدل ديالك شويه لا باس به فان تدخل المساله ديال الكونكور وعلى حسب المدرسه اللي نجحتي فيها ت تفرض عليك انك تقرا شي شعبه من الشعب كيف ما كانت وخا انت ما عندك لا علاقه بها غير حيت هذاك هو الكونكور الوحيد اللي
نجحتي فيه والا فانما تتبقى لك الا الجامعه او كما تعرفوا التكوين المهني بزاف ديال الطلبه بعد ما تصدموا لانهم تدخلوا لشي شعبه ما كانوش باينها وتحلوا في وسط الطريق ولكن بزاف ديال الناس وكاين بزاف ديال الناس ت ياخذوا الاجازه ومن بعد ما ت لقوش الماستر هذ الناس كذلك يمكننا نعاونو باش يديروا ماستر محترم في المانيا لذلك اذا كنت باغي تقرا الشعبه اللي بغيتيها انت في واحد من احسن الدول في العالم من ناحيه المستوى الدراسي مستوى الحياه فبقى معيا في هذا الفيديو غادي نوريك كيفاش نقدر نعاونك كيف ما عاونت اكثر من 150 165 واحد من قبلك
اول هاجز تيكون عند الطلبه اللي باقين باغين يقراو في المانيا هو الرصيد البنكي المغلق اللي حاليا 12000 اورو تقريبا هذ النقطه بغيت نشرحها وهي ان هذوك الفلوس ت بقوا ديالك يعني من ت توصل لمانيا يرجعوهم لك مقسمين على 12 شهر الهدف ديالهم وماشي غخ الفلوس ديالك ولكن الهدف ديالهم انك من تجي يكون عندك الفلوس منين تصرف على راسك و كنت واحد الانسان مشتهد فانك من توصل بعد شهر او شهرين يمكنك تلقى خدمه وتخدم على راسك عندك الحق تخدم 20 ساعه في الاسبوع واقل حاجه ت تخلصها يعني الشخص هنا في المانيا قانونيا هي 12 اورو في
الساعه يعني انت را تتكون مستطاع تمول راسك براسك وهذيك 12000 الاورو يعني يمكن لك ترجعها يعني عندنا امثله كثيره طلبه اللي ان دوك الفلوس كانوا اما مسل فينهم او مدبرين عليهم ومن بعد بشويه بشويه قدروا انهم يرجعوهم وبالتجربه ديالي ديال اكثر من اربع سن مع سميرس اكاديمي وبع الحوار مع كثير من الاباء والامهات بزاف منهم وخا انهم ماتموش للطبقه الهاي كلاس فب مجهودات شخصيه او عائليه او كل واحد فريمون اللي تيعرف بان الابن دياله او البنت دياله الذا غامر معه او غامر معه غادي يوصل را تتقاتل ويوفروا هذا الرصيد البنكي المغ المغلق وتوفر اثر من
هذا الشي يعني هذ المساله بالتجربه حيت بزاف تسمع 12 ال اورو صافي ت تبلك ولكن انا تكد لكم بتجربه شخصيه مع عديد من الاباء والامهات اللي ماشي من الطبقه الفقيره ولكن الطبقه المتوسطه اسطعوا بمجهودات ديالهم انهم يوفروا هذا الشي للابناء ديالهم الان غادي ندوزو للمساله ديال واش قل من 13 ونص كاين امكانيه ان الواحد يقرا في المانيا حي بدايه الفيديو هضرت انا على الناس اللي عندهم 13 ونص الفوق او اجازه من 10 لفوق الهاجس الثاني هو نقطه البكالوريا بزاف ديال الناس تتكون عندهم نقطه البكالوريا اقل من 13 ونص واش هذ الناس عندهم امل ام لا
بطبيعه الحال هناك امل في الدراسه في المانيا ولكن الطريق تيكون اصعب شويه والحل هو اما ان الواحد يجيب السي اينس يعني مستوى عالي في اللغه الالمانيه وهذا بالتجربه ديالي ما كانش كثير يعني كان يعني قليل اللي تيقدر يحصل على هذ المساله ولكن الناس اللي عندهم الاراده راه وصلوا لهذا الشي ماشي حاله ماشي جوج او ان كاينه الامكانيه ديال التكوين المهني ال كنت من الناس اللي باغى التكوين المهني نصحك ما تكملش هذا الفيديو وسير كاين واحد الفيديو اخر عندي في القناه ديالي اليوتوب تكتب سميرس اكاديمي وتكتب هنايا التكوين المهني في المانيا وفرصتك الاخيره مع سميرس اكاديمي
هذا الفيديو درته تقريبا هذ واحد المده تفرج فيه را شرح جميع الامور ال كنت باغي تجي عن طريق التكوين المهني ولكن كنت باغي تجي عن طريق الدراسه ف بغيتش نضيع الوقت ديالك يعني سير حسن تفرج في هذا الفيديو ديال التكوين المهني خصوصا مثلا ك تقولك انا ما قلنا الرصيد البنك المغلق ما يمكن لياش ولا ما عنديش فان بلا ما تضيع الوقت ديالك اما سير شوف التكوين المهني او او شيء اخر المهم هذا الفيديو الناس اللي باغين التكوين المهني الان غندوز للمساله علاش تختار المانيا وماشي دوله اخرى بزاف ديال الناس يقوللك علاش المانيا علاش ما يشوفش
دول اخرى كاين بزاف ديال الدول كاين تركيا قبروس مريكان كندا علاش بالضبط المانيا باش نجاوب على هذا السؤال غادي نحاول نعطي فقط بعض الامثله ونقارنها بالمانيا مع دول اخرى غادي نبدا مقارنه ديالي مع عدد الدول كتركيا قبرس اوكرانيا شحال هذه ا يعني الطلبه المغاربه كانوا ت ياخذوا الباكالوريا وتبغي في اسرع وقت ممكن انه يغادر المغرب ذاكشي علاش كانوا ت يتوجهوا بحال هذ الدول مثلا اوكرانيا قبرس اوكرانيا ولكن العيوب ديال هذ الدول هي مزيانه انك دغ تتخرج تتمشي برا المغرب ولكن ان العيب الاكبر عيب الدوله ان والديك تقاو يصرفوا عليك لسنوات طويله اربع سنين خمس سنين
سبع سنين ثمان سنين وحتى يعني بعد نهايه الدراسه تتقول واش نستقر في هذ الدوله ولكن راه ما يمكنك تستقر في قبرس ماغاديش يمكنك تستقر فيشي دوله اللي هي الناس ديالهم ما عندهمش مستوى معيشي باش يقدروا يعيشوا فيها هذا هو اللي كين ولكن كين عاوتاني اللي تمشي بشي دول بحال نقولوا كوريا اليابان الى غير ذلك هذ الدول يمكنك تستقر فيهم وتخدم وهذا ولكن بتشربه مع الكونكت مع الناس صعيب تاقلم بحال الدول اولا البعد الثقافي والديني اللي بعيد منا بزاف يعني فرق كبير بان كتكون في واحد الدوله اللي الاصل ديالها مسيحيه لانهم تمنوا بالله الى غير ذلك
واحد الدوله اللي ما عندها حتى شي علاقه بالدين وصعوبه الاندماج والبعد ف الدول مثلا مثلا اليابان كوريا الى غير ذلك الان غادي ندوزو مثلا البلدان المتقدمه بزاف تيقول انا تمشي قرا في ميريكان كندا الانجليز مزيان دول زوينه تقدر تقرا فيها تقدر من بعد دير الوراق ديالك تقدر من بعد تستقر ولكن راه نسبه قليله اللي تتقرا لان علاش لان القرايه غاليه اما تكون كي قلنا من الطبقه هاي كلاس اللي غادي يخلصك والديك غير القرا يعني بلا معيشه بلا سكن بلا حتى شي حاجه واحد 8000 دولار 10000 دولار 12000 دولار كين بعض المرات حى 20 الف دولار
على حساب انا تتواصلوا معيا الاباء تقوللك فكرنا نصفط ولدنا لكندا ولكن لقينا ذاكشي غالي ذاكشي علاش شفنا المانيا وهي راه حقيقه غالي تمشيو كاين اللي تبارك الله الحمد لله ما شاء الله عندهم امكانيات ماديه ولكن حنا تنهضوا دابا مع عموم واحد النسبه ديال المغاربه ديال الطبقه المتوسطه فان هذ الامور تتكون غاليه عليهم لان ماشي فقط غادي يخلصوا مثلا المعيشه ديال الطالب تماك ولكن تخلصوا حى الدراسه وبزاف اللي تدا مثلا يقرا سمستر يخدم واحد عام باش يمول ذاك السمستر اللي موراه كاين اللي تتوفق حنا ما نقولش ماكينش ولكن راه بعدا عناء طويل و في السنوات الاخيره
ولينا تنسمع بزاف على بعض المغاربه تيجيو لدول الاتحاد الاوروبي الجداد اللي كانوا يعني في اوروبا الشرقيه بحال رومانيا بحال بولونيا بحال هنغاريا و يعني الهدف منهم تقول الا مشيتي تماك بعدا تمشي لاوروبا هذه هي اللي سمعناها بزاف خصوصا مؤخرا بزاف شين جاو البولونيا ولكن هذ الدول راه يصعب نقول بكل صراحه يصعب المعيشه فيها يعني لان اول حاجه نسبه الاجانب عندهم قليله وقليله بزاف وثاني حاجه ماكينش زعما امكانيه العمل بح بحال الاوبا يعني العاديه ماكينش يعني حى هي خصك تبقى تصرف على راسك راسك لا بغيتي تجي مثلا لاوروبا يمكن لك تدخل ولكن عندك ث شهور تعيش
فيها ولكن زعما باش تقد الاوراق ديالك قانونيا را ماشي بسهوله اللي تيقول لكم هذا الناس اللي تسوقوا لهذ الدول يعني باش نكون معك صريح يعني يمكنك تدخل هذا ولكن ماشي غير اجي وصافي غادي تقد الوضعيه ديالك في اوروبا وصدق مضيع الوقت يعني ماشي بكل هذ السهوله هذا هو اللي اللي قلنا بزاف الناس يقولك هضرت لنا غير خيبتنا الدول الاخرى وما هضرت لنا لا على مساوئ المانيا لا على مزايا ديال المانيا ان شاء الله هشي كامل غادي نهضر عليه يعني في في القادم ان شاء الله انا غادي نقول لك غير واحد الحاجه علاش خصك تثق في
سميرس اكاديمي في هذا الامر وعلاش زعما نجيو عند سميرس اكاديمي را كاينين بزاف د المدارس اللغه الالمانيه كاينين في اي درب مثلا في المغرب واحد الصديق ديالي قال لي را كاين واحد البارتون فاس قاللي فيه 8 د المدارس د اللغه الالمانيه يعني علاش نجيو عندكم انتما راه موجود المدارس اللغه الالمانيه اول حاجه سميرس اكاديمي تاس بناء على طلب العديد من المتابعين اللي كانوا تستافدوا من النصائح ديالي في قناه ديال اليوتوب انا في 2015 كنت درت واحد القناه ديال اليوتوب ذاك الوقت الهدف ديالي هو قلت الحمد لله قريت في المانيا وخدمت في المانيا وعطتني المانيا بزاف
الحوايج ارى نرجع لمجتمع شي حاجه اللي بوزيتيف ودرت هذك القناه ديال اليوتوب غير باش نشرح للناس بان المانيا زوينه اجيو لها هاهما الى غير ذلك فذاك الوقت بزاف ديال الناس تدي زوين علاش مادير شي اكاديميه او اجونس باش تبقى تعاونا لاننا منين تنشوف الفيديوهات ديالك تتحمسوا م تنمشي لارض الواقع ما تلقاو ذاكشي اللي بغينا تلقاو بعض المدارس اللغه بطبيعه الحال ولكن مخصصه فقط في دراسه اللغه ما عندهمش الوقت الكافي لهذ الخدمات ما عندهمش المعلومات الكافيه لان اغلبيه ديالهم ما عمرهم ما خرجوا من خارج المغرب ما عمرهم ما شافوا المانيا يعني ما يقدروش يعاونو بزاف علاش
ماديرش شي حاجه واحنا معك وداكشي علاش بقات هذ الفكره من 2015 حتى الحمد لله في 2020 يصل الله سبحانه وتعالى واسسنا سميرس اكاديمي وهد يعني السبب علاش تعطلنا من 2015 ل 2020 بسبب العمل ديالي كمهندس خصوصا في مجال البرم وبرمجه الالات الكبيره وه اللي عرف هذ المساله ديال برمجه الالات الكبيره فانك دائما في صفر يعني تدير البروسي ديالك ديال الماكينه غالبا عند الكليان ومن بعد خصك دير لانسون وهذ الانسون بما ان المانيا من الدول اللي تتصدر الالات فاننا تنكون دائما كل مره في دوله وبسبب العمل ديالي كنت تقريبا في جميع قارت العالم من غير استراليا
يعني مريكان كندا جنوب افريقيا الامارات الشينوا يعني تقريبا شفنا من جميع الدول وكان المشكله انه كذلك المشكل ديال الوقت يعني شي دوله تيكون فيها زائد س سوايع حده ناقص لاه سوايع الى غير ذلك المهم الاساسي في هذا الامر انه في 2020 يسر الله سبحانه وتعالى في ذاك الوقت ديال الفراغ ديال كورونا هي ف اسسنا سميرس اكاديمي ومن بعد التحق ب السي العمراني صفته مترجم محلف معترف به في جميع المحاكم الالمانيه واليوم ومين بدينا تقدموا خدمات احترافيه تتخص الدراسه والعمل والتكوين في المانيا يعني بخلاصه حولنا واحد الهوايه الى عمل ماشي ما كان عندنا ما يدار وما
لقينا ما ندير كان عندنا ربما شي تيلي بوتيك ولا شي مدرسه ديال المراجعه ومين سمعنا بان الالمانيه مطلوبه درنا مدرسه اللغه الالمانيه لا هشي ماكينش هشي تندير على الحب والنتائج ديال را هي خير دليل على الكفاءه والاحترافيه ديال سميرس اكاديمي اللي تحولت من هوايه شخصيه الى شركه بفريق عمل الان تقريبا 10 ديال الاشخاص نرجعوا للمشكل الاساسي اللي عند الطالب بعد ماياخذ البكالوريا بعد ماياخذ الطالب المغربي البكالوريا هما اللي تختاروا لك وبدون توجيه يعني النقطه ديالك لي كونكور اللي دوزت اللي تخولك فين غادي تدخل وانا بحالي بحالك مغربي وعارف الصعوبه تتكون عند الطالب بعد ماياخذ البكالوريا
انا شخصيا كذلك كنت جبت الباكالوريا بواد المعدل ما يقارب 14 في 1998 ورغم ذلك ما كانش عندنا اختيارات كثيره كانت عندنا فقط لافاك اما نقراو بيولوجي او جيولوجي وهذا هي من الامور اللي جعلتني انني نفكر في الهجره الى المانيا في المانيا ماكينش هذا القضيه يعني يمكن لك تدرس اي حاجه بغيتيها باي معدل عندك بطبيعه الحال هناك استثناءات ديال الطب وربما المحاماه يعني ولكن تقريبا جميع الشعب خصوصا الشعب التقنيه بغيت تقرا الفورماتيك بغيت تقرا الكتروتكنيك بغيت تقرا العديد من الشعب ما تحتاجو واحد المعدل بالضبط الضغط اللي تيكون عند الطالب من تخذ الباكالوريا ويبقى يشوف يشوف شكون
هي المدرسه اللي غادي تقبل وخا مايكونش عنده ميولات لداكشي ولكن مثلا قبلاته شي مدرسه عند واحد اسم رنان فانه تديرها وخا ان ذاك الشعبه لها علاقه ولكن بعد عام عامين ثلاث سنين تقى راسه في ازمه حقيقيه لانه تقرا شي حاجه ما باغيها وتعرفوا كاملين اللي تقرا شي حاجه ما باغيها فانه ماتعطيش فيها والنقط دياله تتدهور وغالبا ماتكملش الواحد ذاك الشي او حتى كمل فان فقط لارضاء الوالدين هذا ال تقبلتي فيشي مدرسه ولكن غالبا ونسبه كبيره تيبقى لها فقط الجامعه او مدارس التكوين المهني ش تطر في هذ الحاله ف هذه الحاله بعض الاباء داووا الميزانيه اللي
باس بها يعني الناس اللي متوسطين تيقول انا خصني ضروري نقد ولدي خصني ضروري نقد بنتي وتيجي ذاك الضغط ديال صافي العطله صف سالات المدارس سات اللي تقبل تقبل تيبقى عنده جوج جو اختيارات تيبقى اما غادي يقري ولاده في الخارج او غادي يختار بعض المدارس حره اللي ولات منتشره حاليا هناك بعض المدارس الحره اللي ممتازه غالبا الثمن ديالها تتراوح بين 6 حتى 10 ديال المليون في السنه وهذا ليس متحا للجميع تتجي بعض المدارس الحره اقل من هذا يعني لاه ارعه المليون السنه بطبيعه الحال كاين مدارس المستوى ديالهم جيد والتكوين ديالهم جيد ولكن بجوار هذه المدارس هناك
دارس تقدر تقضي فيها سنوات ولما تبغي تدخل سوق الشغل فان كما قلت سابقا ليس هناك افاق كبيره تقريبا سالير تقدر تبدا ب 6000 7500 درهم وسبحان الله يلا اليوم شت واحد السطوري ديال المقاول اللي هو حكى على القصه دياله تماما انه قرا واحد المدرسه حره خمسه سنوات وحط اموال طائله باش يبدا ب 7500 درهم يعني قاللك انا لانني قريت بحال هذ المدارس يعني هذ غير فقط شهاده جات ما كنتش كع مبرمج باش نقولها ولكن جات هذ يعني ندير واحد العمليه حفيه ونشوفوا هذا الامر واش مسلك ولا لا كين واحد المساله سمتها انستنت يعني نحسب شحال
تقام علينا الدراسه ديال ه خمس سنين ونحسب على شحال تقام علينا السكن وشحال تقام علينا هذا ونحسب شحال غ نتخلص فوقاش ببدا الخدمه شقوها مباشره شحال نتخلص ونشوفوا شحال من عام خصنا نخدموا باش يلا نرجعوا ذاك الفلوس اللي تقام علينا به الدراسه ال زنا عاوتاني للمدارس القرايه في الخارج خصوصا الذا مشينا للدول اللي هضرنا عليهم في الاول الدول اللي خص دائما والديك يصرفوا عليك يعني ال جينا نحسبو كين شي دولك القرايه تقوللك عندك لابورس ولكن شو معنيه لابورس هو انك تخل الجامعه يعني هشي مثلا المانيا را فابور هو لابورس هي ما تخلصش الجامعه ولا في
بعض الحالات تتلقى مثلا تخلص ذاك السكنه وهذا ولكن رغم ذلك فان خصك باش تعيش خصك باش يعني باش نجيو لمعدل يعني ماهوش على دوله معينه معدل يعني خصك 8 د المليون في العام بعد خمس سنين او ست سنين او سبع سنين يمكن لك دير كذلك عمليه حسابيه والفضح من هذاك انه هو من تترجع يعني خصوص مشيت لشي دوله اللي ما يمكنك تستقر فيها وما يمكنش تندمج فيها فانك تجيب الديبلوم تتبقى مدابز اولا مع الاعترافات اول حاجه تشوف واشل شي خدمه ولا ماتلقاش وتتبقى فيك الفتره خصص تترجع ي تتبقى عاله على والديك يقدر يجيك هذا الكلام
ديالي غريب وقول هذا السي ربق وير باغي يبيع السيرفيس ديال ولن نقولك غير واحد الحاجه سير غ تلقاهم سول اباء اللي كانوا صيفوا ولادهم مثلا الاوكرانيا اللي كانوا صيفوا ولادهم الاوكرانيا وسالوا يعني اللي رجعوا قبل الحرب شنو هي المعاناه اللي كانت عندهم شحال تقام عليهم وخا كانت تتب لهم في الاول داكشي رخيص شحال تقام عليهم في العام ما بين الثمن ديال الدراسه وثمن السكن والمعيشه شحال تقام عليهم في العام شحال من بعد من نرجع هو تيدز مع الاعترافات وشحال ديال الوقت باش يلا لقى خدمه واندمج مع المجتمع من الاحسن غادي تمشي وتسول باش وتاكدوا براسكم
لان واحد غادي يقوللك واحد الهضه ماغديش ماغاديش تعجبك ودابا انا ن جبتلك الحل الى لقيتلك يعني بدون منازع المانيا وغادي نقول لك علاش هذا احسن اختيار واللا ما كانش المانيا احسن اختيار تبانلك واكتبلنا انت شي دوله في الكومير اللي تبانلك مزيانه باش نستافدو كلنا انا شخصيا جيت لالمانيا في سن 19 عام كان يمكني نقرا ونخدم ونمو راسي تخرجت مباشره خدمت وخدمت في عده شركات عالميه وما عمري ما كنت نحس باي شيء واحد زعما باي شي واحد دارلي العصا في الرويضه لانني اجنبي او شيء من القبيل ولا ان يعني ابواب مصدف بالعكس كانت الابواب مفتوحه غير
هو خصك تبرهن على المهارات ديالك انا الان اكثر من 25 سنه في المانيا وتلاحظ بان المانيا في حاجه ماسه للناس باش يعمرها لان نسبه كبيره من الالمان تتمشي للتقاعد ونسبه الولادات عندهم قليله وغ و تترجع لور يعني ضروري مساله فيزيائيه خص الناس باش يعمروا هذ الدوله يعني لا هذا هو اللي كين وهذا ما جعلهم انهم سهلوا بزاف ديال الامور يعني اكثر من الوقت اللي جيت لها انا ندوزو الان المزايا ديال المزيه الاولى هي المانيا الدراسه ديالها شبه مجانيه يعني حيدوا غ ذاك السنه التحضيريه ال تضطر ان الواحد يديرها بريفي واللغه والى غير ذلك من بعد
من تدخل الجامع السنه التحضيريه تتكون ساليت اللغه وتدخل الجامعه فان السمستر الثمن ديال السمستر تقريبا 300 اورو سمستر كامل شهر كامله 300 اورو اور فيها ورقه ديال التران هذك الورقه ديال التران تتمشي فيها في المانيا كامله يعني نقولوا فابور جنا غير نقول فابور حقيقه اهم حاجه عاوتاني وهي انك تقدر دي مردي على راسك براسك يعني كاينه امكانيه ديال الخدمه مع الدراسه يعني ان الواحد يقدر يمول راسه براسه ما يبقاش معول على والديه وبعدا نهايه الدراسه هناك سوق الشغل اللي تعطيك بزاف ديال الامكانيات انك تلقى خدمه في المجال ديالك وتخدم والمساله الاخيره وهي سهوله الحصول على
الجنسيه اللي ولات في بعض الحالات ثلاث سنين هي في الحاله العامه كانت ثم سنين رجعوها خمس سنين ولكن في بعض الحالات مثلا شي واحد عنده اليفو سي ان في اللغه اللي تطلبوه سي ان ياخذ اي طالب قبل ما تدخل الجامعه مثلا داخل فيشي جمعيات الى غير ذلك فانه يقدر يطلب في سنين ولكن احنا نقولوا غير خمس سنين ما بدم ما الطالب يكمل القرايه دياله يخدم صافي غير يخدم ذاك العام الاولاني فانه يقدر يطلب الجنسيه وهذه مساله زعما جنسيه المانيه باسبور الماني را تفتحلك بزاف ديال الابواب وخا الا كنت ما باغي تستقر في المانيا ولكن را
واحد الحاجه ايجابيه بزاف القرب الجغرافي من المغرب يعني المانيا راه دغيا دغيا انت في المغرب ودابا خصوصا السنوات الاخيره بزاف ديال المدن حلوا فيهم طائرات الى الى المان يعني من المغرب كين وفي المانيا كذلك والمساله حده اخرى ان المانيا ماشي ذاك الدول اللي كان تتبنى منغلقه ولكن السنوات الاخيره جا بزاف د المسلمين عاشوا هنايا حى هما فرضوا راسهم و تتلقى الحجاب في مساله عاديه عندك امكانيه تطبيق الشعائر الدينيه ديالك بدون اي صعوبه ومثلا كان مثلا شحال هذ صعوبه ديال الحجاب دابا خصوصا في مج بعض المجالات الصحيه الى غير ذلك وليتي تشوف مثلا السبيطار النص دياله
عيلات خدامين بالحجاب يعني بطبيعه الحال مازال كاين شي تعقيدات وهذا ولكن احنا تنشوف ان المانيا غاده في واحد الانفتاح اللي يعني بواحد الطريقه سريعه سريعه و لانهم هشي مفروض عليهم وانا لا اظن ان هناك دوله الان فيها هذ المزايا ذاكشي علاش قلت لكم في الاول الا لقيتي دوله حده اخرى كتبوها لنا في الكومير ونتناقش ان شاء الله هذ النقطه دابا غادي ندوز للخدمات احنا شنو تندير سميرس اكاديمي سميرس اكاديمي تتكلف بكلشي يعني ال بغيتي تبدا معنا تتقرا عندنا اللغه تقدموا الطلبه ديالنا وبدون مبالغه احسن امكانيه لدراسه اللغه هنا في المانيا وراه درت فيديو على هذا
الامر علاش هذ المدرسه اللي تنقري فيها الطلبه هي احسن امكانيه انك تدرس اللغه لا من ناحيه الثمن وخا انه في الاول ماتبانش هشي ولا من ناحيه الاساتذه اللي متمرسين على تدريس اللغه ولا من ناحيه نسبه الجاح را درت واحد الفيديو في اليوتوب ح هو هضرت عليه على هذ المساله غادي نخلي حى هو الرابط تحت هذا الفيديو باش تفرجوا فيه وتشوفوا خاطركم يعني باش تفهموا لان فيديو تقريبا فيه ساعه باش نشرح هذا الامر والمقارنه ديال الامنه وكيفاش ان مثلا المغرب اساتذه تيكون ربما شي واحد يلا نجح في البيد تيولي قر البي1 الى غير ذلك المهم انا
هذا الشي شرحه بهذا ماغاديش نخوض فيه دابا دخلوا تفرجوا في هذاك الفيديو ربما تلقاوه هنا تحت تحت هنا في صندوق الوصف الفي اي بي واحد هي مركز الخدمات ديالنا هي جميع الخدمات المتعلقه بالحصول على القبول الجامعي واعداد من في الفيزا وهذ الخدمات عاونا بهم اكثر من 165 واحد باش يحصل على الفيزا دياله اكتسبنا خبره كبيره حتى في الحالات المستعصيه وكيف يمكننا نتعامل مع مصلحه المعنيه بهذا الامر احيانا تدفع طلب الفيزا وتتاخر لك الطلب ديالك حتى ان ذاك القبول الجامعي تيموت لك وحنا تنعرف كيفاش نجيبوا القبول جامعي اخر في وقت بسيط يعني اكتشفنا واحد المهارات اللي
الذا جيتي انت اولا اما قريتي في واحد المدرسه ستوندار غادي تخليك تقاتل مع ذاكشي هي تقولك في الاولى ندير كلشي يعني نكون على يقين تقوللك ندير كلشي و فابور ولكن ا فوا ساليتي اللغه غادي تلقى الابواب مصاده غير تبدا تقرا اللغه غادي تشوف الاستاذ غير ت تسالي القرايه ت يهرب اداره مساكن عندهم فقط انهم يتخلصوا يعني ما عندهمش هذ الامكانيات ولكن انت خليك تكتشف هشي راس لراسك والامر المستعصي هو ان اللي تطر بزاف بزاف ديال الطلبه ماينجح را حى هو هضرت عليه فذاك الفيديو ما تينجو البي انس مباشره يعني تنجح موديول جوج موديلات وذاك الوقت
تيجيه الموعد ما عندوش قبول جميعي ما عند حى شي حاجه احنا تنعرف كيفاش نجيبوا القبول جامعي بموديل او بجوج موديلات او بثلاثه الموديلات وتعرفوا كيفاش يمكننا رغم ذلك ندفع ونربح شويه ديال الوقت هشي كامل ان شاء الله مين غادي تكون كليان ديالنا غادي نشرحلك بال ان شاء الله الان ندوز الخدمه ديال الفي اي بي جو وهي من احسن خدمات سميرس اكاديمي لان هذ الخدمه تقتصد لك الوقت والفلوس كقولنا ال جيتي لالمانيا وما عندكش في تسكن غ تضيع فلوسك فييل ما عندكش في تسكن ما يمكنك تسجل في البلديه ما تسجليش في البلديه ذاك الفلوس عن بلوك
مامكن تبوكيه ما يمكن لكش تطول الفيزا ديالك عندك بزاف ديال الصعوبات غادي نخلي لك فيديو كنت درته في اليوتوب يعني واحد اللقطه منه تفرج فيه باش تفهم الخدمات ديالنا في هذا المجال اكثر من 150 طالب لتحقيق الحلم دياله وبدايه مصارف المانيا خدمات سميرس اكاديمي تنقسم الى قسمين من 150 طالب لتحقيق كاينه واحد الخدمه واحده اخرى زدنا علاش زدنا ماشي هكاك عبه ولكن لاحظنا بزاف ديال الطلبه منين تيجيو هنايا تيقول لك انا بغيت واحد الجوب باش نغطي المصارف ديالي واحد الخدمه ديال الطلبه باش نغطي المصاريف ديالي والطلبه ماتكونش عارف كيفاش غادي يلقى هذ الخدمه وحنا زدنا
بالنسبه للفي اي بي جوج سميناها الفي اي بي جوج بلوس يعني الا خذ واحد الفي اي بي جوج عندنا وزاد هذا البلوس فاننا تتكلفوا باننا غادي نلقاو له واحد الخدمه ديال الطالب في واحد الوقت معين باش انه مباشره من يجي ويقاد الامور الاساسيه ويطول الفيزا باش يكون عنده حق العمل باننا نلقاو له خدمه باش يخدم هذ ماظنش غادي تلقاها في اي بلاصه لا في المغرب ولا في اي دوله واحده اخرى هذ خدمه جديده ديال سميرس اكاديمي في اي بي جو بو هذ تنقول اللي غ تبدل بزاف ديال الحوايج ك اللي تقوللك هذ الخدمات نقدر نديرهم
غير انا بوحدتي علاش خصني سمس اكاديمي نبدا اولا باللغه كي قلتلك اللغه يمكنك تقرا في مدرسه في راس الدرب ولكن يمكن يقريك شي واحد الليي الله خذ البي اينس العام اللي فات وتقدر تكون المدرسه عندهم سمعه مزيانه ولكن الاستاذ اللي تي قريك ماشي في المستوى واللي تطرف بزاف المدارس المغرب هو ان الاستاذ تبدا القسم وفي وسط العام ماف معه ويمشي ويخلي التلاميذ بلا دروس ومدرسه تقلب على شي استاذ اخر وربما تحبس هذاك القسم وهدشي را ماشي مره ماشي جوج سولو الناس اللي سبقوكم شحال تطرا هذ المشاكل ديال ان المدرسه ت تبدا ومن بعد تمشي لهم
الاستاذ انا ه المدرسه اللي تتعامل معها ونسجل الطلبه معها عندهم لكل قسم جوج ديال الاساتذه واحد تقري ث ايام وواحد تقري يومين باش معمر استاذ تيقدر يسيطر على القسم لكل مستوى الاندا في شهر س كينين روبات زاد جروب بالنسبه لادفاي يعني الايس دائما حيكون الروبات يعني ماكينش ه المشكله الواحد يقدر يبدا دائما كل شهرين يقدر يبدا ال بدا الواحد و كانت عنده شي عائق خص يحبس يقدر بعد شهرين ي يبدا يعني هذ الامور ماتلى شي بلاصه وحده مثلا قلت نقرا في الجت انستيتوت نقدر نقول لك اوكي ولكن الا كنت تقرا فيشي مدرسه ديال م الشكره
ننصحك انك تحضي راسك موعد طلب الفيزا ت ياخذ وقت طويل وما تعرفوش فوقاش يجيو غالبا منين تيجي تغفلك وماتكونش انت موجود وخا تجيب قبول جامعي فان هذا القبول الجامعي يكون معرض للالغاء الى تعطل موعد طلب الفيزا قليل من الابناك في المغرب اللي تتعرف كيفيه فتح رسد بنكي في المانيا اذا ماكنتيش عارف كيفاش تصرف معهم غادي يحمق وشي بالتجربه يعني ما يمكنش مولفين ذاك السستم ديال فرنسا تلوك الفلوس تماك تصدق انت واحد وفي بعض الحالات يعني بعد ما تيطلب الطالب الفيزا القنصليه تراسك عن طريق الايميل من بعد بعض الاستفسارات وال ما كتيش عارف شنو خصك دير
فان اما تقدر ترفضك الفيزا ولا غ تلف ودخلي كروبات ديال الفيسبوك وكل واحد يقولك دير هذ دير هذ تخرج على راسك وبزاف عاوتاني مايكونوش مدخلين بيس كامل وتصدق تج الرديف تغو احنا ما عمرنا ما تنلغي الموعد يعني مباشره يعني دائما كينه واحد الامكانيه مع سميرس اكاديمي لان سميرس اكاديمي كتلك ماشي بحال دفع انت مره حده بحال دافعين حنايا العشرات ديال المرات نقولك عاوتاني مخاطر جيتي غير انت بطريقه عشوائيه قلت ندير بالفي اي بي واحد ما عندي ما ندير خصوصا الفي اي بي جوجي الطالب بلا سكنه اول حاجه تتصدم فيها ما عندكش فين تسكن تتمشي لويل
لويلات غاليين علاش بعض المرات كاينين لويلات تيكون رخاص ولكن بعض المرات تتكون شي مثلا ميس تتسم في الالمانيا ميس يعني معرض ديال شي حاجه المعارض تكونوا بزاف في المانيا يعني ذاك البيت اللي نورمالمون تيكون 70 80 اورو تيولي 150 اورو 200 اورو ولا تيكون ماكينش كاع البلايص كاع يعني راه مساله خطيره وسول مجرب ما تسول الطبيب والمشكل الثاني هو ماكانش عندك السكن ماغاديش تسجل في المدينه وبدون هذك الانم تسمى وبدون ورق التسجيل في المدينه ما يمكن لكش تجبد ذاك الفلوس اللي عندك في الكونت بلوكي وما يمكن لكش تجد الفيزا لان ذاكشي ع تنقول الخدمات ديال
في اي بي جو راه مهمه ومهمه جدا و ماتبقاوش تصنت شي وحدين اللي الحياه ديالهم عشوائيه وتبقى الطالب ب مرات فحال يرت لها خصوصا ال جا مع بدايه الدراسه يعني يلا خرجت الفيزا جا يدخل وكان سوق السكن مخنوق يعني شحال من واحد مشاو الفلوس دياله في الفنادق وكانت البدايه دياله مساويه وعندي انا حالات يعني اباء اتصلوا بي حى جا ولادهم عاد قاللك ا بغينا الفي اي بي قلنا لهم صافي فاتكم القطر ما عندنا ما نديرلكم وكاين اللي خرج على راسه بسبب انه ما خداش الفي اي بي ج يعني كنا حنا تعرفوهم قاللك اسيدي لاش ندير
راسي من جا مالقاش الكرا مالقاش را سكن فيشي مدينه بعيده من سكن فيشي مدينه بعيده كان تغيب الشين كوليك الشين كوليك تشوف الحضور شكون اللي ددخل شكون اللي ما دخلش وما عطوش كاع الحق يدوز الاف اس بي علاش لانه تهور يعني نقولوا بكل صراحه وخرج على ولاده يعني هذه حالات احنا عايشينها ماشي مره ماشي جوج وانا غادي نعطيك واحد القضيه كن مطمئن 100% اننا احسن شريك يقدر يعاونك باش يوصلك لهد ديالك حيت احنا تخصصنا فيشي واحد المجال اللي احنا بوحنا متصلين فيه وم تتخصص الواحد فيشي مجال تيعرف جميع الخبايا دياله احنا في سميرس اكاديمي فريق
عمل حاليا تقريبا 10 ديال الاشخاص موزعين بين المغرب والمانيا وكل اسبوع تقريبا تتخرج لنا فيزا او جوج وكما قلت سابقا عاونا اكثر من 165 واح وهذ ناقص منهم بزاف انا غير هذ غير باش ناقص حسب الستيك ك واحد المجموعه كبيره عاونهم قبل ما تاسس سميرس اكاديمي يعني اوفيسيال ما حاسبهم هذو اللي اوفيون اوفيون في اخر مره حسبت اما اكثر من ذلك كاينين نقولوا تقريبا اللي استفدوا من الفيديوهات ديالي الى غير ذلك وجاو را العشرات يعني اثر من هشي بزاف وعد ك عندنا نا خدامين معهم يعني اكتسبنا واحد الخبره كبيره في هذا المجال ولينا تنفهم الحييات
ديال الجامعات اللي تتجاوب بسرعه ومصلحه الاجانب اللي غالبا تخدم الدوسي في واحد الوقت محدد وتتخرج الفيزا في الاخر تنعرف كذلك فوقاش الواحد ياخذ المعد باش يجيه مع الوقت القبول جامعي ويكون كلشي واجد عنده ولينا تنعرف كيفاش الواحد يتعامل مع الابناك المغربيه باش يبغي يدوز الفلوس للرصيد البنك المغلق ولينا تنعرف كيفاش يدير الواحد ال جاه المعد ولكن عنده شي حاجه ناقصه ما مازال ما عندوش اللغه او مازال ما عندوش قبول جمعي الى غير ذلك والوعد ديالي اللي نعطيك انايا وهذا وعد من سميرس اكاديمي غادي تقرا الذا جيتي انضميت الينا وهذا اخر حاجه غدي نقولك تقرا في
احسن مدرسه ديال اللغه وبمستوى عالي ما تضربش هم لقبول الجميع او الفيزا انت نجح في اللغه وداكشي الاخر خليه علينا المساله الاخرى وهي الخدمه ديال في اي بي جو هذ الخدمه غادي تضمنلك بدايه موفقه في المانيا يعني غادي تلقى السكن ديالك وغادي تستطع تجدد الفيزا وتحرر الرصيد البنك المغلق باش يمكن لك توصل بالفلوس اللي بلوكيت من قبل والمفاجاه الكبيره وهذه ماكناش كي قلت هي الذا خديتي الفي اي بي جوج بلوس فانك غ تستفد من الخدمات زايده باننا نلقاك خدمه في ست شهور الاولانيه ما بدم ما تقد الامور الاخرى ديالك هذ الامور ما جاتش عبه ولكن
جات لاننا في حوار دائم مع الطلبه ديالنا وت نحاول دائما نحسن من الخدمات ديالنا الان كيفاش يمكن لك التسجيل اول حاجه هاهو الموقع ديالنا سميرس اديمي هذا الموقع عندنا مواقع اخرى ولكن تمشي لهذا الموقع غادي تدخل غ تلقى لتحت واحد البطون تبرك عليها وتعمر المعلومات ديالك وتاكد 100% ان رقم الهاتف صحيح ومين تسجل بقى حاض التليفون ديالك لكن بزاف ماتديهاش في التليفون دياله تعيط ماتجاوبش وعد من بعد تكتب ل تسجلت ما جاوبتش لا حضي التليفون ديالك احنا غادي نعيطلك غدي نعيطلك يعني بعد 48 ساعه او اقل او اكثر على حساب الضغط يعني كين شي اوقات
مايكونش الضغط بزاف ولكن على الاقل تتسجل عندنا 150 واحد في النهار وعندنا فريق كامل اللي تواصل معكم الهدف من هذا الاتصال الاولي هو يشوف واش يمكن نعاونك ولا لا يعني يشوفك شنو تتقرا شنو هذه واش يمكننا نعاونك ولا لا ويشرح لك الخدمات ديالنا ولكن لا كان عندك شي اسئله فيما يخص الثمنه الخدمات والطريقه الدفوعات الى غير ذلك هو كلشي غادي يشرحه لك منين غادي يشوفك مهتم ومتوفره فيك الشروط باش يمكن لك تبدا معنا تنقص ذلك الشروط الماديه بطبيعه الحال وكذلك الشروط المعنويه يعني معدل الباك الى غير ذلك فانه غادي نظم لك مد معي معيا انايا
ولكن ضروري وضروري وما كينش حالات الخاصه خص يكون ولي الامر ديالك علاش احنا لان في ذاك اللقاء يعني ماشي هو عاوتاني غادي نعاود نرجعوا نشرحه كلشي من الزيرو انا شرح في هذا الفيديو فريق العمل ديالي غادي يشرح لكم جميع الامور اللي باق لكم ولكن لهدف من هذا اللقاء بعض المرات تيبقى شي سؤال ولا شي جوز ولا شي حاجه اللي فريق العمل ما ماقدرش يجاوب عليها الهدف هو تعارفه تشوف بانك تتعامل مع سميرس اكاديمي تشوفني نهضر معك نشرحلك الامور كامله اللي مازال عالقه ومن بعد يتم اتخاذ القرار يعني ذاك الوقت تقول اوكي هذا الشي عجبني انا
معكم باش مباشره ت نتم الصفقه ومباشره تبداو في خدمه ديالك ديالك الهجره الالمانيه يعني باش نبدا مباشره مخصناش نضيع الوقت لان هذا الشي تندي بحالنا سماتي ال فوا جيتي معيا المقابله وما تختي القرار ربما من بعد تبقى تكتبلنا وحنا صافي مش يعني تتولي شويه صعيبه باش نبدا عاوتاني من جديد عاد خصك عاي تسجل تاخذ موعد جديد لذلك هذا الموعد خذ بعنايه وشوف الوقت فوقاش خديتيه بالضبط وكون حاضر موجود باش تخذ فيه القرار هذا ما كان نتمنى لكم بدايه يعني هذ بدايه الطريق ونشكركم انكم يعني الاستماع والاهتمام وبقيت حى الاخير كي ت نقوللكم مره اخرى تسجلوا
في الموقع ال عندكم شي سؤال ولا شي حاجه تقدروا تكتبوها هنا تحت هذا الفيديو دمتم فيع رعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته