السلام عليكم دابا غادي نهضر على المشاكل اللي كاينه على الناس اللي بغات تقرا الدراسه في المانيا وعلاش تصحب السيرفيس ديالنا ديال الفي اي بي واحد كما تتعرفوا الاغلبيه ديال المدارس اللغه ديالها يعني مدرسه ديال اللغه الهم الوحيد ديالها الهم الوحيد ديالها هو تعمر ذاك القسم يعني يكون عندها خصوصا في في الاينس تتعمر القسم يعني تقوللك اجي تقرا في المانيا را كلشي ساهل غير بالك ايام غير بالتاسعه غير هذ احنا نعاون كلشي الى غير ذلك استاذ ديال اللغه اللي تيكون تقري هنا را مسكين مخلصين باش يقري اللغه هما تيكون بايعين لهم الوهم بان الاستاذ غ يدير
كلشي هذا الاستاذ تقريه ولكن ه الطلبه مساكن سحب هو اللي غدي القبول الجامعي تتضر منه ال قبول جامعي جامعي تنتظر من ربما كذلك الترجمه يعني كين شي مدارس تعطي اوهم تنتظروا منه الموعد يقدر يعاونهم ياخذوا الموعد ولكن المعد تمكنك تتاخذ وتيجي اما بعد اشهر يقدر يجي بعد 12 شهر في بعض الحالات كانجي خ شهور يعني الاشكال اللي كين يقدر يجيك بكري مازال ما عندك لاي لا ح شي حاجه يقدر يجيك معطب تكون دبرت على قبول جامعي القبول جامعي ماتلك يعني تتكون انت واحل في هذ الامور انتخ تدوز تيوز اوي ان ديالك المشكله الاولانيه اللي كينه
المشكل الاول لوز الامتحانات عليهم مدابز يعني خصك تقاتل باش تدوز الامتحان اغلبيه ديال الامتحانات لاحظ نسبه كثيره ولا تسقط تجيب عليها يعني واحد نسبه كبيره وكبيره جدا اما ماجدو الناس مزيان اما ش الامر مقصود من اجل هذو الله اعلم يعني احنا ما نقدروا نقولوا حتى شي حاجه ولكن ندير احنا النيه بان هذا الامر غير مقصود تيجيو ما عندكش البي ام ماتلقاش دير القبول جامعي تتبقى واحد تيقدر يجيك الموعد وما عندك والو تتبقى واحد تضطر ربما تلغي الموعد وتسنى عن واحد اخر من تتلغي الموعد تتسنى اما تدي برما اما الدار تضغطوا عليك ولاد العم ولاد الخاله
خالتك عمتك امد شنو تيدير العزري ايوا امد فينا هي يمانيه ايراك شنو كاين وتضطر الانسان انه يشوف انصاف الحلول ويدير اللي كان باش يسلك احنا فيس اكاديمي الهم ديالنا والهدف ديالنا ه نعاون الناس يعني منكدبوش عليهم ما نقوللهم غير اقرا عندنا اللغه وغدي ندير كلشي مجانا ونصفك الوراق والقبولات جامعيه وهذا انت غالبا منين غادي تسمع لهذ المدارس غادي تمشي عند الاستاذ تقول له الله يرحم والالد تقوللك بعدا اول حاجه غير تخرج تيس تخليكم انتما مين تسالي الامتحانات المدرسه مسدوده ما كين حتى شي واحد ما تلقى حتى شي واحد احنا لا احنا هذا هو التخصص ديالنا
يعني هذه هي الحاجه اللي تندير من الصباح حتى الليل يوميا من الاثنين للجمعه بعض المرات في الحالات الخاصه كذلك اكثر من هذا الشي ولكن هذه هي الحاجه اللي تخصصنا فيها منذ ثلاث سنوات يعني عندنا خبره كبيره في هذا المجال يعني تنعرف فوقاش الجامعات غادي يحلوا لان راه كاين واحد الاوقات معينه فوقاش الجامعات تحلوا وكن كاين شي جامعات تحلوا بكري تسدو بكري كاين شي جامعات تحلوا معطلين كاينين شي جامعات يقدروا يعطو قبول جامعي قبل ما ان عندك انت الديبلومات كامله يعني كاين واحد البحر وهذا البحر ما يمكنش تعرفه انت واول مره غادي تدفع ولكن احنا بما
اننا كت خدمنا مع العديد من الطلبه فايتين 150 اللي دفعنا ليهم يعني هذ المساله ولات عندنا يوميا وتى المتغيرات ولات عندنا يوميا كين شي جامعه اللي كانت تتقبل واحد النوع من من الديبلومات ما بقتش تقبلهم كين شي شنو سميته مدن تعطو الفيزا اسهل من مدن اخرى ماتي حكروش وهذا هو الامور حنا التخصص ديالنا احنا تعاونوا اي واحد بغ يقرا في المانيا سوا عنده باك سوا عنده باك بو ان سوا عنده لاليسون وديال الماستر اللي بغ يقرا في المانيا تعاونهم باش نقدم لهم خدمات ديال في اي بي واحد يعني عندنا جوج انواع من الخدمات الخدمات ديال
ال بي واحد كل ما عنده علاقه بالقبول جمعي وطلب الفيزا من الازيد يعني جميع الامور وعندنا كذلك الخدمات ديال في اي بي جو اللي عندها علاقه باش الواحد مين يجي هنا في المانيا ما يبقاش ينعس تحت البروك يعني شنو معني تحت البروك انه يجي وما يلقاش فين ينعس يعني انه يلقى السكن دياله او حى ال ما كانش السكن يعني كان خرجته الفيزا مفاجئه في واحد الوقت اللي ما كانش ينتظر وما بغاش يتسنى واحد المده طويله باش تلقى السكن تنشوف بعدا كيفاش نباني فذاك الفتره الاولانيه حتى تلقى السكن دياله تعرض له شي واحد من المطار يعني
تقاد معه ذاك الامور الاوليه اللي خصها تقاد باش ذاك الكونت بلوكي اللي مبلوكي يقدر يجبد منهم الفلوس باش ما يبقاش انه يتسنى ال ماكانش عنده سكن ماغاديش يقدر يتسجل في سميت مصلحه الاجانب الا ما كانش تسجل في مصلحه الاجانب ما عند شهاده السكنه ما يقدرش يفتح الكونت الى غير ذلك ال ما فتحش الكونت ماغديش يقدر ديلوكي الفلوس دياله مابوك الفلوس دياله ماغاديش يقدر يدير بزاف ديال الحوايج وهنا احنا تقدموا خدمات تسهيل للطلبه اول حاجه باش يطلب الفيزا دياله في الوقت المناسب دياله ماشي يتسنى عام عامين ثلاث سنين صافي ت تطلع عليه المانيا في الراس من
بعد يا بوندوني ماشي لا قدر الله الى ما جابش البي ان كامل كذلك عندنا بعض الحلول يعني تعطوها فقط للطلبه ديالنا هذ الحلول اكتسبناها وعرفناها التجربه الطويله ديالنا ولكن ماشي هذا هو الهدف ديالنا نقولوا لناس لا ماديروش ما تجيبوش البي ان لا خصك تجيب البي ان ما كركش تجيب البيد ولكن اذا كنت مزير وطايح في هذ الحاله ان ما عندكش البي ان كامل كذلك سميرس اكاديمي تقدر تعاونك ولكن حاجه حده اللي تطلبها منك ماشي تجينا حى لاخر لحظه بقلك يومين باش تدفع الفيزا عاد تجي خدم عقلك واجي شويه بكري اجي واحد ست شهور قبال نخدموا
على خاطرنا يكونوا عندنا امكانيات اكثر يكونوا عندنا حضوض اكثر باش ماشي ناخذ يعني غير باش نسلك ونبقاو تنتر بغينا نخدموا احنا مرتاحين بدون ضغط بدون اي شي حاجه لذلك كما تتعرفوا سميلس اكاديمي شوفوا الفيديوهات القدام تفرجوا في اليوتيوب تفرجوا في انستغرام شوفوا الفيسبوك شوفوا التيك توك شوفوا الشهادات ديال الطلبه اللي جاو معنا اللي كانوا في بعض الحالات اللي زعما يرت لها جبنا الناس بموديل واحد جبنا الناس بجوج م جبنا الناس بثلاثه الموديلات جبنا الناس بطبيعه الحال عندهم كلشي بيد جا عنده اللي كان خص يجيب السي ان جبناه باش بالسي ان لان كان فيليست بي يعني
جميع حالات ديال الطلبه دازو عندنا ولينا تنعرف في مدينه اللي مناسبه للطالب اللي ربما الفيزا تعطيه تقل ولا واحد المده طويله اللي ما فيهاش ح تع كوسات هذ الخبره اكتسبناها مع الوقت بطبيعه الحال ال الواحد تخصص في واحد الحاجه تديرها في الصباح وفي العشيه غدي تولي عنده معلومات عليها اكثر منك انت اللي غ تدفع اول مره يعني الخطرات اللي تخا يكون عندك كلشي موجود يقدر يكون عندك كلشي موجود تتمشي تدفع الفيزا ديالك كلشي مزيان ذاك الوقت لا قدر الله منفع الفيزا ديالك تعطل الدوسي سبب من الاسباب تمشي لان الوسي تيدير ثلاثه المراحل تمشي لطي اس
كونتاكت اللي هي واحد واحد الشركه نقولوا بريفي اللي هي تتاخذ الدوس ديالك تعطيه سفاره في الرباط هذاك دي السفاره الرباط تمشي لبرلين ومن برلين تمشي مصلحه الاجانب على حساب ش سميت مين ك دفعت منها الفيزا يقدر يتعطل في مرحله من المراحل نقول احنا تعطل اما في الرباط ولا في برلين او مصلحه الاجانب هذا الشخص اللي كان يكون مسؤول عليك انت مريض بزاف فيمان ولا عطله الى يرك بديك تعطل ا فات وقت القبول الجامعي القبول الجامعي مات كتبوا لك ايميل فلان الفلاني شفنا القبول الجامعي ديالك مات جيب لنا واحد القبول جامعي اخر ولا جيبلنا شي حاجه
واحده اخرى ولا تطرا انت ال كنت مع سميرس اكاديمي تنقرا ذاكشي تنعرف كيفاش نتعامل معها الايميل الاميل نكتب ليوم الى غير ذلك الذا كان شي واحد اول مره غدي يجي ايميل وزاره الخلجيه المانيا اول الركسيون تدير تقولها البا اويي ترت ل الفيزا ممتي ممتي هذ هي اول الاشياء تطرا تمشي شنو تيدير تطر يبوسي داكشي في مجموعات ديال الفيسبوك اللي فيهم 400 الف واحد في المغرب وجوج في المانيا حى واحد ما عفش يوزه هذو كل واحد تعطيه الراي دياله صافي ذاك الوقت الا دارها غير قرا قرا سوره الفاتحه على الفيزا يعني ذاك الفيزا رحمها الله يقدر
يقولوا له شي نصائح اللي بعيده كل بعد ومن بعد يجيبها في الطبك لذلك ما تهورو انا تقولكم تهور ما تهورو واستفد من الخبره ديال سميرس اكاديمي في هذا المجال باش ان شاء الله يدوز جميع الامور ديالكم على ما يرم كي قلتلكم ال شتي هذا الفيديو ديالي في الموقع ديالنا ادخل شوف الخدمات اللي تقدموها وشوف شحال من واحد عاونا هذ غير واحد العينه من الناس اللي عاونا قرا القصص ديالهم سمع الاوديو ديالهم لا كنت مهتم تسجل في تحت في الشريط لتحت وان شاء الله شي واحد من ليكيب ديالي غادي يتواصل معك في اسرع وقت ممكن وغادي
يشرحلك شريت في شخط يعني دقه دقه كيفاش نخدم ومن بعد الذا كنت مهتم غادي يديرلك موعد معيا وغادي نهضر معك شخصيا باش نبداو ونعاون الى المانيا والسلام عليكم ورحمه الله تال وبكاته