السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته الفيديو ديال اليوم غادي نعاود لكم بحال القصه مشينا للمغرب في هذا الويكند لسبب عائلي هودنا في طنجه الهار الاولاني دخلنا لواحد المعرض تلاقينا واحد السيده تتبيع البلاغي الهدف ديالها من بعد اكتشفناه انها باغى دير التكوين المهني في المانيا هبطنا القنيطره عن طريق البراق تلاقينا واحد السيده حتى هي باغى دير تكوين المهني في المانيا في نفس الليله حبست حدا واحد البيسري بالطوب باش نشري شي مشروبات مع الليل تقريبا كانت الدنيا خاويه 12 ديال الليل رجعت من الحانوت بانوا لي جوج ناس ديال الامن ديال الشرطه واقفين قالوا لي السلام عليكم قلت
شنو درت ياك مابكيتش الومبي مقاده ولا شي حاجه قال لي واش انت هو سيريس را انا مهتم بالدراسه في المانيا ونقرا اللغه الالمانيه الى غير ذلك لاغد ليه مشينا نفطر في واحد القهوه كذلك بجوار محطه القطار فيك النواحي السيد اللي تسرنا سمعنا راك عارف من واحد تضر تيكون ساكن في المانيا مره مره تخرج شي كلمه بالالمانيه سمع شي كلمه الالمانيه وقالنا واش المانيا مازال فيها ما يدار قلت بطبيعه الحال مازال فيها ما يدار لكن خص الواحد يكون مستعد ليها وعارف شنو تابع تماك جاني واحد الاحساس غريب بان اغلبيه ديال الشباب او نسبه كبيره الشباب مهتمه
الان باش تجي لالمانيا يعني لا شيء يعلو على المانيا والتكوين المهني في المانيا يعني انا تخلعت حقيقه يعني يعني كثره يعني في واحد المده قصيره يعني ماشي حاله ماشي جوج ماشي ثلاثه يعني اربعه ديال الحالات شيء عجيب لذلك را شتوا الفيديو الاخير اللي درته في الانستغرام مشينا البيرو ديالنا الجديد في مدينه القنيطره في السنتر فيل شارع محمد الخامس مقابل مع يعني معموره من هنا بنك المغرب الغرفه الفلاحيه بنك اوف افريكا المهم في قلب ديال مدينه القنيطره اللي تماك ان شاء الله غدي نفتتح قريبا بطبيعه الحال راكم عارفين في الاول تكونوا بعد الاصلاحات الى غير ذلك
الديزاين الديكور ولكن ان شاء الله غادي يدخل العمل قريبا ان شاء الله ولكن هذا ماشي هو الهدف ديالي من هذا الفيديو الهدف ديالي من هذا الفيديو هو التجربه ديال سميرس اكاديمي الان اكثر من من 2015 لدابا تقريبا ت سنين ك قناه يوتيوب تعطي المعلومات نصائح للطلبه باش يجيو اما دراسه او عمل في المانيا وكذلك من بعد كشركه بروفيسيونال الوحيده في العالم العربي اللي تقدم خدمات احترافيه يعني تعطيك كل شي من دراسه اللغه من الخدمات ديال المساعده في الفيزا الى غير ذلك الى خدمات انك منين تجي هنا لالمانيا تلقى شكون اللي استقبل لك وشكون اللي قد
لك الامور اللي بعض المرات تتكون صعيبه مثل الكرا وامور اخرى اللي احنا تتكلفوا بها وفي السنه السنتين الاخيرتين بدينا في مشروع ديال التكوين المهني خصوصا وان يعني كنا تقريبا يوميا الطلبه تقولنا واش تدير التكوين المهني كنا ترفضو في الاول ولكن من بعد مؤخرا بدينا في هذا المشروع وهذا هو الهدف ديال الفيديو ديالي لانني ومين بدينا ما تبغيو ناخذ واحد العدد كبير باش كل واحد نعطوه الحق دياله وبالتجربه ديالنا السنه اللي فاتت احنا عارفين ومتاكدين ان هذا الشهر والشهر الجاي هما الشهور الحاسمه ال تعطل عليهم الواحد فانه نسبه باش انه غادي يجي هذ السنه تنخفض بنسبه
نبه كبيره ماغاديش نقول 50% 60% 70% تقدر تنخفض حتى 90% ولكن الله اعلم بطبيعه الحال كاين الحالات الخاصه لذلك انا عارف بزاف ديال الناس متتبعينا وبزاف ديال الناس باغين يخدموا معنا لانهم تشوفوا النتائج تشوفوا هذا ولكن تقوللك خلي لغدا خليت لهذ تندير هذا تندير هذا ترددوا مازال مازال خصني نجمع خصني ندير مازال ماتكلوش على لذلك تنقول لهم غادي نعاود نشرح طرق اللي خدامين بهم واللي طورنا بطبيعه الحال من سنه على سنه تطوروا لي ميتود ديالنا وتن طوروا في النتائج ديالنا والنسبه ديال الطلبه اللي تمكننا نعاونو بالنسبه للدراسه الجامعيه نسبه المساعده فايته 95% بطبيعه الحال بالنسبه
للتكوين المهني كاينه واحد النسبه محدده اللي فايته 50% علاش التكوين المهني ماشي بحال الدراسه لان بروسيس ديال الدراسه باين ما تعتمدش على الطبيعه ديال الانسان كشخص دياله كش عرف هض واش يثق في المنتوج اولا واش تعرف يقدم راس تعرف زون راسه بحال الدراسه اللي البروسيس ديالها باين التكوين المهني تعبوا شي حوايج اخرين اللي احنا ما تقدروش ناثر عليهم مثلا عندنا طلبه اللي في ظرف وجيز استطع بمساعده ديال البرنامج ديالنا يعني يحصلوا على عده عقود ديال التكوين المهني ولكن كين شي وحدين اللي رغم انك تدير معهم جميع المحاولات ولكن مايجيبش الله تيسير لان تيكون امور هما
فيهم شخصيه اما مايكونش الانسان مركز في ذاكشي اللي تقوله او سبب اكبر سبب وابلغ سبب وال لحد الان حنا لاحظناه هو المساله ديال اللغه تتكون اللغه ديال الانسان زاله ضعيفه لذلك حنايا اليوم غادي ندير واحد هذا الفيديو باش غادي ناخذ واحد العدد معين وقليل ديال الطلبه اللي غادي يفوت العشره غير بشويه وغادي نسدو اللائحه فه في هذا الشهر او الشهر الجاي يعني هما اللي غ نقلهم حالين بطبيعه الحال الواحد يقدر يتسجل معنا دائما باش يبدا يقرا اللغه وياخذ البرنامج كامل من الاول حى الاخر ولكن بالنسبه للناس اللي غادي نخدم لهم على شهر 8 اللي باغي
انه يشهر 8 يعني هذا الشهر تى الوسط ديال الشهر الجاي هي غادي تكون اخر وقت اللي تتكون عندك واحد النسبه انك تقدر مازال تمشي هذ السنه سينو بطبيعه الحال مرحبا بك في اي وقت ولكن وال كنا تنهضوا غادي نولي نهضوا على السنه القادمه دابا ماطولش عليكم بزاف نمشي البرنامج ديال سميرس اكاديمي كيفاش تخدم يعني برنامج ديال سميرس اكاديمي فيه ثلاثه ديال طرق العمل الطريقه الاولانيه والتقليديه اللي كنا بدينا معها ومازال خدامين معها اننا عندنا شركات الدور ديالهم الوحيد انهم يتصلوا بشركات اخرى السلام عليكم انا الشركه فلان فلانيه تعاون الشركات الالمانيه باش يجيبوا متدربين وبما ان
انه هناك صعوبه باش في بعض المجالات انك تلقى متدربين من المانيا راه كينه امكانيه اننا نجيب لكم متدربين من الخارج العديد من الشركات تقوللك اسيدي لا ما بغيتش انايا من الخارج ولكن كاين شي وحدين تقولوا وعلاش لا نجربوا كيفاش كاين هذ الشركات بعد ما تقنعوا الشركات الاخير ك بامكانيه انهم يجيبوا لهم ناس من الخارج تتواصلوا معنا احنا تقولنا راه كاين مثلا في هذا الاوتيل او في التمريض او في هذا المجال ديال الطبخ عندنا خصص عطينا الناس اللي عندكم احنا تعطوهم الناس اللي عندنا تدير معهم اولا واحد الهدف الاولي من هذا هو انهم يشوفوا النسبه اللغه
ديالهم واش انهم يقدروا يتفاهموا مع المشغل ام لا مين تدوز هذا الونيان الاولاني وتشوفك بان المستوى ديال اللغه ديالك راه جيد وانك ماغاديش تحشم قدام المشغل وانك راك باغي تخدم وبانك را باغي دير التكوين وماشي الهدف ديالك هو غتجي لالمانيا ومن بعد لانه طرنا حالات حقيقه عندنا عده حالات نا جاو هنا في الاول وهما كانوا جايين النيه ديالهم ماشي باش يديروا التكوين فقط انه يجي لالمانيا ومن بعد عاد يشوف شنو كاين وهذا تخسر اثرت علينا عند واحد الكليان بزاف و خسرات السمعه ديالنا وطرت من الناس اللي احنا ما كناش تنتظروا انهم غادي يديروا ه التصرف
وان الواحد تيجي م بلاني انه من الاول ماغديش يكمل فيك التكوين وترق ار اعار واهيه ماشي مشكله كل واحد عنده واحد البرنامج باغي يوصل الهدف دياله ولكن ه ه الشركات انهم تحاولوا انهم يفلت ه الناس بعدا في الاول هذ لاميت الاولانيه يت الاولانيه تعاونا باش ربما واحد 20ى 30 في من الناس ديالنا يمشي يدير التكوين المهني وهذ غالبا هذ الشركات تخذ غير يعني اللغه مستوى اللغه رائع ب 2 فما فوق وخا ان بعض الشركات ولكن خ تكون عندك اللغه مزيانه باش صافي تدوز المرحله المهم ماشي ضروري الشهاده انها تكون ديال 2 ولكن على الاقل تكون
عندك وتكون عندك مستوى ديال اللغه جيد هذ الطريقه الاولانيه الطريقه الثانيه وهي كما لاحظت انني درت واحد البرنامج سيت سمس اكاديمي افي بروغرام اكاديمي بروغرام خطبت فيه المغاربه اللي تديروا التكوينات في عده مجالات هنا في المانيا تقوللهم ها انت ما تخسر والو تمشي عند الشاف ديالك غدي تقول واش عندك خصاص للسنه القادمه غ يقولك لاك بكل فرح لقدر يقولك لا مدناش خصاص قالك بكل غادي تقوله واش تعطي شي بريم يعني مقابل جبتلك شي واحد يقدر يقوللك يا يقدر يقوللك لا ولكن على كل حال سميرس اكاديمي تعطيك المقابل ال ساعدتي تنقول ال ساعدتي شي واحد من
طلبه ديالنا انه يدير التكوين في المدرسه في البلاصه اللي انت داير فيها فاننا احنا غادي نعطيو واحد البريمي يعني تربح واحد الفلوس زوينه اللي تقدر تعاون بها راسك تقدر تعاون بها العائله ديالك تقدر تحقق الحلم ديال الام ديالك او الاب ديالك دي العمره الى غير ذلك كلشي يعني ممكن لان البريمي كبيره تبارك الله كقولنا اربعه د البريميات تقدر تدي الا ديالك العمره تشجعهم وكلشي تستفد باش نكونوا واضحين هذا هو اللي كين هذه لا دوزيام ميود بطبيعه الحال الحمد للهب لينا عاطين في الاشهارات مزيانه غادي ي مزيان ولاوازم ميود اللي غادين بها ودابا هي اللي ولاتعطي
اكبر نسبه من العقود اللي ونا نتوصل بهم وهي طريقه سميرس اكاديمي سميرس اكاديمي او انا شخصيا ماشي غير جيت لهذا المجال يعني خدام في المانيا في مجال البرمجه كمهندس منذ عده سنوات واول شيء كنت درته هو دوره للمهندسين كيفاش يلقاو الخدمه في المانيا وكانت عاطيه النتائج ديالها بواحد نسبه كبيره جدا يعني عاونت بزاف من الناس انهم يلقاو خدمه هنايا هذ المعلومات اللي عندي انا منذ سنوات استعملتها باش نصاب هذ الدوره اللي تستافدوا منها الناس ديال سميرس اكاديمي اللي حى هما اي واحد عضو في سميرس اكاديمي تتعلم هذ الامور يعني تنصب معه السيفي ال بروفيسيونال ابتداء
من الصوره الاحترافيه سيفي موفاسي وهي اهم حاجه هي اللي تعاود فيها القصه ديال الشخص هو براسه يعني واحد القصه اونيك يعني انا مجي عندي الطالب تجلس معه وتبقى يعني تندير معه واحد زوم ميتين واحد ساعه ونطرح ليه شي اسئله فهوك الاسئله اللي تنطرح ليه تنعرف نكتب القصه الحقيقيه دياله وشنو هي يفاي ديالو انه غادي يجي لالمانيا وشنو هي موفاسي ديال انه غادي يجي له هذا المجال علاش يعجب هذا المجال وهذ القصه تتكون حقيقيه تجعل اي واحد قراها فانه يبغيك يعني اي واحد الا ال كان قلب حجر باش نكونوا واقعيين المساله الثالثه وهي في هذك لالي
د موتيفا سيون تنكتب بان را كين امكان ان الانسان ما يتخلع بانه راه من المانيا را كاينه امكانيه انني نجي ورا عندنا واحد الشركه اللي سميتها سميرس اكاديمي تقدر تعاوننا باش نجي وتشرح لكم جميع الامور هذا الشي تسهل على المشغل انه يعني يدير فينا الثقه وثالث حاجه واهم حاجه وهو سلاح ديال سميرس اكاديمي عندنا داتا بايز يعني معلومات مهمه فين الشركات اللي عندهم خصاص وما دايرين اعلانات لان الاغلبيه ديال الناس اللي تشوفوهم دابا اللي كاين في المغرب اللي قلتلكم انا في واحد الظرف قصير تلاقيت في عده اماكن فين ما تحركت ماخرجتش بزاف جيت لوتيل مشينا
لمعرض نشريو من بعد طلعنا في التران من بعد جيت بطوبي البيس مشيت لقهوه يعني فيه خمسه دي ولا اربعه ديال التحركات ديالي تلاقيت شي واحد باغي يدير التكوين المهني يعني كي تنقول الاحساس بحال الاحساس انا ديالي وخا ماشي هو الحقيقه بحال الاحساس ديالي ان نصف الشباب واحد نسبه كبيره من الشباب باغ تجيدي التكوين المهني في المانيا يعني وجمع جميع المدن قلنا طنجا ق نيترال وهشي يمكننا ناخذو على كازا ومدن اخرى يعني راه كين واحد المنافسه كبيره وانت الذا مشيتي لموقع ديال اللي معروفين ديال اوبدون ب او ديال اجن في ايت را عندك واحد المنافسه كبيره
عندك منافسه مع الناس اللي في وسط المانيا وكذلك عندك منافسه مع الناس اللي خارج المانيا واحنا عندنا الداتابيز ديال الشركات اللي عندهم خصاص ولكن ما دينش اعلانات اما ماهمش حاليا ولا دارهم شحال هذ ولا دايرين غير في المواقع ديالهم وهذا الشي احنا تعطوهم للطلبه ديالنا وبطبيعه الحال تيكون عندهم واحد المجهود حى هو ذاتي هو ديال ذاكشي اللي صوبنا ليهم والوراق وكلشي تدير كوبي كولي ويبقاو يصفوا لهوك الشركات اللي حنا عطيناهم ل هذو هما ثه ديالي تستعملهم ونستعمل ماشي تستعمل ي ولا تنخدم بثلا ديال ميت في دقه وده باش تسرعوا من وتيره اننا نلقاو التكوين المهني
للطلبه ي ميتود تنخدم معهم بواحد الوثيره سريعه باش نسرع من والحمد لله نتائج يعني غير الاسبوع الفارط يعني العديد من الطلبه ديالنا غاديين فيو سميت دي ك حصل على عقد المهم كين واحد تنحس بالنتائج ت تبدا وخصوصا كذلك يود ديال ديال الطلبه اللي كاين هنايا بطبيعه الحال يود ديال كانيون كانيون كل واحدف فيها هذ سميرس اكاديمي مستف الطالب مستفذ الواحد اللي باغي يدير الاوس بيل دونك مستفذ هشي سرع لنا من الوثيره ديال العقود لانها ولات تتلقى بواحد الوقت اسرع بطبيعه الحال هناك حالات خاصه ديال الناس اللي تتقاتل معهم وتدير معهم كامل ولحد الان ماكينش واحد
النتيجه اللي مفرحه و هذوما بعض الحالات خاصه كين ولكن دابا ان شاء الله ب التجربه ديالنا اللي دوزنا وبذ الامور اللي عرفناها بغينا نعاون الناس دابا ان شاء الله على شهر يه ولكن الله يرضي عليكم الذا كنت فريمون جدي وبغيت نخدموا معك اول حاجه وضروريه غدي تجي اللغه ديالك موجوده غدي تجي باللغه ديالك موجوده ثاني حاجه واهم حاجه غادي تجي وانك مستعد انك تثق في الخطه ديالنا تق في ديال سميرس اكاديمي وتبع ذاكشي اللي غدي نقولك حرف حرفا انا عارف بانك ذكي وعارف بانك راك عارف وتسمع وتدخل لي فووم وتدخل لجروبات وتدير وتقولوا لك ولكن
خلي ذاك العلم ديالك كامل ابار تبعنا ولو شنو سميتو هذ المده اللي غادي نخدم معك باش نعاونك تلقى العقد اسرع وقت ممكن هذا هو الهدف ديالنا اننا نعاونك تلقى العقد في اسرع وقت ممكن وما تستناش اليوم غدا بعدو لان الوقت تطير لان الوقت تيدوز دغيا دغيا لان الوقت راه ما يرحمنا ال كنت باغي باش ان شاء الله بدايه شهر 8 شهر ت تكون في المانيا تسجل دابا في هذا الموقع من غدي تسجل في هذا الموقع باش نكونوا واضحين وما نضيعو الوقت بزاف انا هذا الفيديو يعني اي واحد كان باغي التكوين غ نخلي غدي تسجل في
الموقع غادي يتصل بك شي واحد من ليكيب ديالي ديال المسؤولين باش يشرحوا لك الكونسبت مره اخرى كيفاش تدوز غادي يشرحلك الامور الماديه كيفاش تدوز بالتفاصيل غادي تفهم انت الكونسبت كامل غدي تقول انا بغيت نبدا مع سميرس اكاديمي ان شاء الله ديرك ميد معيا عن طريق كنا تنخدم بزوم ونا تخدم بميت غك موعد عن طريق جوجل ميت ضروري ومؤكد ال ما كتش انت اللي تتصرف على راسك وانت اللي غدي تخلص هشي لراسك جيب الوالد والوالده وخا انت تخلصك جيبهم باش يسمعوا باش يعرفوا باش يفهموا الكونسبت كيفاش داير وي سمعوها مني انايا و باش ذاك الوقت من
غادي نسالي ذاك الميتين غادي ندير العقد بيناتنا هاهما الشروط ها الواجبات باش نبدا مباشره ما نضيعو الوقت لان ما بقاش الوقت بزاف ما بقاش عندنا الوقت فين غادي نضيعو هذا هو اللي كاين ال كنت باغين تبداو في شهر 8 شهر تس را ما بقاش الوقت بصراحه اللي خص يزيد يضيع خصكم تسجلوا دابا ونبداو ونتوكل على الله كان معكم يوسف من سميرس اكاديمي بغيت نعاون اكثر من 1 واحد باش يجي لالمانيا في غضون ثلاث سنوات والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته